• 0540471345 - 0538888845
  • info@adeco.com.sa

الصيانة والدعم الفني

الصيانة والدعم الفني

اذا كنت تواجه المشكلات واذا كنت بحاجة الى صيانة كاملة لدى اديكو فريقا من المهندسين مؤهلا تأهيلا عاليا لحل مشكلات اجهزة المختبرات العلمية والطبية على مستوى عالي من المهنية لحل مشكلات الصيانة والدعم الفني وفك وتركيب ونقل اجهزة المختبرات.

خدمات صيانة الأجهزة:
تقدم الشركة خدمات الصيانة الوقائية والطارئة للأجهزة المعملية والمخبرية من خلال مهندسين مؤهلين تأهيلاً عالياً على صيانة الأجهزة البسيطة والمعقدة وذلك طبقاً لبرنامج الصيانة الموصي به من الشركة المُصنعة.
خدمات تركيب الأجهزة:
تقدم الشركة خدمة تركيب ونقل الأجهزة المعملية والمخبرية وكذلك نقل وتركيب الأثاث المعملي وعمل التجهيزات اللازمة لكل جهاز حتي تضمن تشغيلها طبقاً لمعايير السلامة المطلوبة.
خدمات التدريب:
خلال هذه الخدمة تقوم الشركة بعمل تدريب نظري وعملي على الأجهزة المعملية والمخبرية بجميع أنواعها وموديلاتها من خلال التدريب على بداية من معرفة مكونات الأجهزة وطرق تشغيلها والتحقق من ادائها وعمل تدريب على التطبيقات اللازمة لكل جهاز وحتى استخراج وتحليل النتائج وطباعة التقارير.
خدمات عقود الصيانة:
تقوم الشركة من خلال هذه الخدمة بعمل عقود صيانة سنوية أو أكثر للأجهزة بجميع أنواعها وموديلاتها وعمل خطة وبرنامج للصيانة وعمل تحقق ومعايرة للأجهزة خلال فترة العقد.
خدمات معايرة الأجهزة:
تقوم الشركة من خلال هذه الخدمة بعمل المعايرة اللازمة للأجهزة بجميع أنواعها وموديلاتها وذلك بتحديد المعاملات المطلوبة وعدد النقاط لكل معامل وتكون شهادات المعايرة متوافقة لمواصفة الايزو 17025.
خدمات توفير قطع الغيار:
تقوم الشركة من خلال هذه الخدمة بتوفير قطع الغيار والمستهلكات المطلوبة للأجهزة بجميع أنواعها وموديلاتها بشرط ان تكون متوفرة ولم يتم إيقاف تصنيعها من قِبل الشركة المُصنعة.
خدمات الصيانة عن بُعد:
هي خدمة فريدة من نوعها تطلقها الشركة من خلال استخدام برنامج من خلاله يتم تحديد المشكلة لان تحديد نوع المشكلة او العطل يمثل 50% من اصلاح العطل وذلك للتسهيل على العملاء وتوفير الوقت وتضمن الشركة للعميل خلال تلك الخدمة الحفاظ علي سرية البيانات وذلك باستيفاء استمارة سرية بيانات العملاء وتقديمها للعميل قبل البدء في الخدمة.
Previous
Next

أهداف عملية الصيانة

  • تحقيق ظروف تشغيل مستقرة.
  • خفض المخاطر المتوقعة والتي قد تنتج من عملية التشغيل.
  • المحافظة الدائمة على الحالة الجيدة للأجهزة وضمان أدائها بصورة جيدة.
  • المساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة (ماء وكهرباء وغاز).
  • التطوير المستمر للمحافظة علي استمرارية النظم والمعدات والأجهزة.
  • عمل جدولة لطلبات الصيانة ومتابعة تنفيذها والالتزام بالمواعيد المحددة وتقديم افضل خدمة.
  • التخطيط لجميع اعمال الصيانة لكافة المعدات والأجهزة.
  • التواصل الفعال مع جميع الجهات المؤثرة علي تنفيذ عمليات الصيانة لرفع مستوي الأداء والاستثمار الأمثل لموارد.  

أهداف جودة الصيانة

  • عمليات الصيانة تدعم توكيد الجودة.
  •  التركيز علي الوقاية من الأخطاء.
  • المحافظة علي تقديم خدمات مميزة.
  •  رفع مستوي أداء الكوادر الفنية.
  •  إرضاء العملاء.
  •  ترشيد تكلفة التشغيل والصيانة.
  •  التحليل الاحصائي للأعطال والظروف.
  •  منع حدوث العيوب والتحكم فيها  .

أهمية عمليات الصيانة

  • المحافظة علي استمرارية وكفاءة المعدات والأجهزة.
  • الإقلال من حدوث الأعطال وما تسببه من خسارة نتيجة التوقف وتكاليف إعادة التشغيل.
  • تخفيض تكاليف الصيانة.

اشترك في قائمتنا البريدية